بالفيديو.. سعودي يذل ويهين ” سعودي شيعي ” معلق في سيارته صورة لأحد ال البيت الرسول  

  تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه راكب يستقل سيارة أجرة “ليموزين”، وهو يهدد السائق ويتوعده بالإبلاغ عنه، ويوجه إليه ألفاظاً لا تليق بطريقة غير محترمة، دون احترام لا لفارق السن الكبير بينهما، ولا سعيه على رزقه.

ويظهر في المقطع الراكب، الذي وصفه المغردون على تويتر بـ “الوقح”، وهو يتعامل مع السائق بطريقة فجة، ويهدده ويتوعده، بعد أن رأى صورة معلقة داخل الليموزين، قال المغردون إن الشيعة يعتقدون أنها لـ “علي بن أبي طالب” رضي الله عنه، بينما لم يكن من السائق إلا أن حاول استدرار عطف الراكب بأن لا يبلغ عنه حتى لا يقطع عنه رزقه ورزق أولاده.

وأثار الفيديو حفيظة المغردين الذين طالبوا بمعاقبة الراكب جراء فعلته التي وصفوها بالطائفية، بالإضافة إلى تصويره المقطع، والذي يعدّ مجرماً وفقاً للنظام.

وقال المغرد “آخر مداك”: “نطالب بمعاقبته أولا هذا موب الخميني هذا رسمة يعتقدون انها لعلي رضي الله عنه و مذهبه حر فيه”، وأضاف “عبدالله العمري” : “ياخي وش دخلك يحط صورة الشخص الي يبي بسيارته هو اعتقاد بمذهبهم أن هالرسمه تعود لعلي بن ابي طالب أنت وش لقفك تتفلت”.

وتسائل المغرد Abo Zezoo وقال : “لو ركب مع فلبيني وحصله حاط صليب ماكان تكلم .. بس هو عارف أن الوضع حساس وحب يستشرف عليه عشان يقولون انت بطل وكفو”، وطالب المغرد “عبدالرحمن العنزي بوضح حد للتصوير العشوائي، حيث قال : “يجب أن يوضع حد وعقاب لكل من يصور شخص من دون رضاه أختلف مع الشيعة نعم لكن أرفض هذاالأسلوب الوقح مع شخص كبر والدك وتصويره”.

وغرد الشاعر والإعلامي “سليمان الصقعبي” على الهاشتاق وقال : “عندما لايجد الحمقى والتافهين من يردعهم عن التدخل في أدق خصوصيات الآخرين تكون هذه النتيجة”، وطالبت المغردة “دلال” بقانون يجرم الطائفية وقالت : “لو كان فيه قانون يجرم الطائفية لما صور نفسه وكأنه نصر الإسلام ! لو كان فيه قانون لما قال بكل ثقة نزلني عند أقرب دورية”.

التعليقات مغلقة