صورة.. بعد تداول صورته جالسا على سور المدرسة.. المدير : ( كنت بفض خناقة )

IMG_2002.JPG

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لمدير مدرسة “الشهيد عاطف السادات” الثانوية بنين بحلوان، يجلس فوق سورها ممسكًا بعصاه، في محاولة منه لتهديد الطلاب، مرجحين أنه كان يحاول اصطياد التلاميذ أثناء هروبهم من المدرسة في الصباح.
“إحنا معندناش حد بيهرب من المدرسة، دي كانت خناقة بين طلابنا وطلاب مدرسة (صلاح سالم)، وأنا نطيت من على السور علشان أخلصها بسرعة”، هذا ما أكده عبدالعظيم الغربلي مدير المدرسة الثانوية، معلقًا على الصورة المنتشرة.
وأوضح الغربلي، لـ”الوطن”، أنه نظرًا لشدة المشاحنات والاشتباكات بالأيدي بين التلاميذ، والتي أدت إلى حدوث إصابات بينهم تطلبت سرعة تدخله لإنهائها، ما اضطره للقفز مسرعًا من أعلى السور.
“سور مدرسة (عاطف السادات)، يعاني من مشاكل متعددة تجعله آيلًا للسقوط، ولا يتحمل أن يقفز عليه العديد من الطلاب، لذلك تهتم إدارة المدرسة بمتابعته والإشراف عليه، حتى لا يتعرض أحدهم للأذى”، حسبما قال الغربلي.
وأضاف مدير المدرسة مبديًا دهشته من سرعة انتشار الصورة على موقع التواصل الاجتماعي، “هما العيال دول مش بيسيبوا حاجة كده، وكله بيطلع على (فيس بوك) على طول، مش بيستنوا حتى اليوم يعدي”

التعليقات مغلقة