“شيخ” يطارد صديقه ويطلق النار عليه محاولا قتله في اليرموك

IMG_0874.JPG
أبلغ مصدر أمني Alaan عن مشاجرة اندلعت بين بين ثلاثة مواطنين أصدقاء أحدهما ‘شيخ’ من الأسرة، حيث قام أحدهما بتسجيل بلاغ ضد ‘الشيخ’ يتهمه بالشروع بالقتل.

وأشار المصدر إلى أنه وفقا للبلاغ، ان الخلاف بين الشبان الثلاثة يعود حول ملكية دراجة نارية، وجرت أحداث الفصل الأول بمنطقة اليرموك حيث قام ‘الشاب الشيخ’ بمحاولة قتل الطرف الأول الشاكي بتوجيه السلاح إلى رأسه وإجباره بالدخول إلى ‘صندوق السيارة الخلفي’ وبعد فشله اطلق ‘الشيخ’ طلقتين دون اصابته، واستكمل الطرفين المشاجرة لدى الطرف الثالث بمنطقة مشرف، حيث تخللها اصطدام بالمركبات بين الشاكي الطرف الأول والشاب الشيخ، وقام الأخير باطلاق ست طلقات تجاهه دون اصابته، واقتصرت الأضرار على المركبات.

تعليقات الموقع

  1. الشيخ باخلاقه لا بالسلاح

    علي بعض ابناء الاسره ان يحترموا انفسهم ومن يعتدي سيعتدي عليه ويهان من قبل الشعب ! هذا شعب الكويت وليسوا عبيدا عند بعض المنحرفين من الاسره فلا حصانه لهم من غضب رجال الكويت ، وعلي المسئولين عنهم مسك مجانينهم والا غضب مجانينا وهم بعشرات الالاف وللصبر حدود ، يكفي الكويت وشعبها الصبر علي شذاذكم عشرات السنين يكفي ، ونقول لشباب الكويت من اعتدي عليكم فإعتدوا عليه بالمثل واوقفوه عند حده وليعرف ان الله حق والشعب هو من وضعهم وحماهم ووقف معهم فلا يفرطوا بهذه الثقه ولا يتفرعنون ويعتدون ويسكرون ويوقفون وووو الخ يكفي