ابعاد ” الأردني ” .. صاحب فيديو ” استاربكس “

IMG_0840.JPG

أحال رجال مباحث العاصمة أردنياً إلى الإبعاد بعد انتشار مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي له، وهو يرتكب فعلاً فاضحاً في أحد المقاهي .

وأفاد مصدر أمني أن «مقطع الفيديو والذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي لشخص كان يتظاهر بقراءة جريدة وهو يرتكب فعلاً فاضحاً، أثار استياء المواطنين والمقيمين وانتشرت انتقادات لاذعة بهذا الخصوص، وما إن حطّ المقطع بين يدي مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ، حتى أوعز إلى رجاله سرعة البحث والتحري عن المقطع والتوصل إلى هويّة الشخص الذي قام بارتكابه».

وأضاف أن «التحريات التي قام بها رجال المباحث الجنائية كشفت أن المقهى الذي حصلت به الواقعة يقع في نطاق محافظة العاصمة، فتم تكليف مدير مباحث العاصمة العقيد خالد خميس، بتولي زمام القضية والبحث عن صاحب المقطع ومحاسبته قانونياً لارتكابه فعلاً فاضحاً في مكان عام».

وأشار إلى أن «رجال مباحث العاصمة أجروا تحرياتهم حول مقطع الفيديو وحول الزوّار الذين قصدوا المقهى الذي تم فيه تصوير المقطع الفاضح حتى تمكّنوا من التعرّف على هوّية مرتكب الفعل وهو وافد أردني الجنسية، فاستخرج رجال المباحث بياناته وتمكنوا من القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه حيث سُجّلت بحقه قضية ارتكاب فعل فاضح في مكان عام».

وزاد المصدر بأنه «جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحق الوافد تمهيداً لإبعاده عن البلاد على ذمّة القضية المسجلة بحقه».

التعليقات مغلقة