بالصور.. أجمل فتاة كويتية بعد “عمليات التجميل” !!

IMG_1669.JPG

قلّبت شابة، تعمل في مجال الأزياء، مقاييس الجمال، فهي تتمتع بجمال صارخ أقرب لنجمات هوليوود المثيرات أمثال ميغان فوكس وأنجلينا جولي هكذا وصف موقع mbc الشابة الكويتية.

في حديدي وهي شابة سمراء بشعر أسود طويل وكثيف تعشق الموضة بسبب مجالها وتهوى المكياج بسبب جمالها، تتمتع في بشخصية صريحة وجريئة فهي تعترف بخضوعها لعمليات التجميل لكنها تعلم أن هذه العمليات حسّنت من شكلها فهي تقول بأن اصلها جميل وهذا ما جعلها أكثر جمالاً بهذه العمليات.

تكشف في عبر حسابها على إنستغرام منتجات التجميل التي تستخدمها وتقدم النصائح لمتابعيها، وتشاركهم آخر أعمالها في مجال الأزياء.

ذوقها في الموضة جريء نوعاً ما فهي غير تقليدية وتحب إبراز أنثوتها بطريقة غير مبتذلة، وأكثر ما يميز حديدي حواجبها العالية المرفوعة وعينيها الجميلتين الجامحتين بالقوة والأنوثة.

جمال في حديدي ورثته من والدتها الحسناء، حيث نشرت صورة لوالدتها التي تتمتع بجمال غريب.

ربما ينتقدها البعض بسبب خضوعها لعمليات تجميل، لكنها هي الشابة الوحيدة التي تعترف بهذا،وتدل متابعيها على أسماء أطباء التجميل التي تتوجه إليهم وخبراء التجميل التي تتعامل معهم من ناحية المكياج وتركيب الرموش.

تمتلك في حديدي أكثر من 87 ألف متابع وتتلقى العديد من المجاملات من متابعيها الذين يعتبرونها أجمل من أنجلينا جولي، والبعض الآخر يشبهها بملكة جمال لبنان نادين نجيم، حتى عند البحث على محرك البحث غوغل نجد فيديوهات على يوتيوب تحت عنوان أجمل كويتية.IMG_1672.JPG

IMG_1671.JPG IMG_1673.JPG IMG_1670.JPG IMG_1675.JPG IMG_1677.JPG IMG_1676.JPG IMG_1674.JPG IMG_1679.JPG IMG_1681.JPG IMG_1678.JPG IMG_1680.JPG IMG_1682.JPG

تعليقات الموقع

  1. العطيب

    الحين هذي أجمل فتاة كويتية الحمدلله على نعمة العقل والمشكلة بعد التجميل حسبي الله ونعم الوكيل

  2. علي

    لو هاذي أجمل بنت في الكويت كان99 بالميه من شباب الكويت للحين عزابيه هاذي شوي وتصير مايكل جاكسون الكويت

  3. دلال

    عمليات التجميل اثرت علي المجتمعات وأصبح البعض يتعامل معاها وهي العمليه للأشخاص الذين يحتاجون لتجميل الحروق او كدمات الحوادث وليس لتزيين

  4. ديمة

    الجمال هو في الطبيعة
    ولبس في عمليات التجميل