إغتصاب طالبه سعودية عمرها 8 سنوات من سائق باص

IMG_2059.JPG

تمكنت فرقة الحماية من الابتزاز في الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من القبض على سائق باص متلبسًا باستغلال توصيله الطالبات بصورة غير نظامية، والتحرش بطفلة عمرها 8 سنوات والاعتداء عليها جنسيًا.
وأوضح المتحدث باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تركي الشليل في حسابه على “تويتر” أن السائق دأب على التحرش بالطالبة التى يبلغ عمرها 8 سنوات، وقام بالاعتداء عليها جنسيًّا، مؤكدا أنه تم ضبطه متلبسا وسيحال للتحقيق.
ومن جهته بين مساعد المتحدث باسم فرع الهيئة بمنطقة الرياض محمد بن عبد الرحمن الشريمي بأن الهيئة تمكنت من القبض على وافد من جنسية عربية، يعمل سائقًا لتوصيل الطالبات بصفة غير نظامية، وقام بالتحرش والتعدي الجنسي على فتاة في الثامنة من عمرها، وتهديدها بالقتل حال فضحه.
وقد تقدمت والدة الفتاة بالشكوى لمركز الهيئة الذي قام بالخطوات اللازمة للقبض على الجاني، وأحيلت القضية بعد ذلك لجهات الاختصاص لإكمال الإجراءات اللازمة حتى إصدار الحكم الشرعي فيها.
وأفان بأن “الهيئة” تهيب بأولياء الأمور الحرص على انتقاء الجهات الرسمية المناسبة والمصرح لها بالعمل في مجال النقل، ومتابعة من يقومون بذلك وفي حال وجود ما يمكن أن يثير الريبة إبلاغ الهيئة أو الجهات المختصة.

التعليقات مغلقة