( حب ) 3 سنوات انتهى بـ «الاقتحام»: «ليش تركتيني … راح اكتشف بنفسي»!

IMG_0840-1.JPG

ما بين «ليش تركتيني، وأكيد في أحد غيري بحياتك»، و«راح اكتشف بنفسي منو تكلمين»… فاصل من الاقتحام والضرب والشتم وجهه مواطن انقطعت علاقته بصديقته السابقة بعد ثلاث سنوات من الود.

المقتحم الذي يتقفى رجال مباحث حولي أثره، انهال على من كانت رفيقته ضرباً، ثم سلب هاتفها الذكي،ومبلغ ألف دينار ولاذ بالفرار.

المعتدى عليها قصدت مخفر منطقة السالمية، فجر أمس،تسبقها دموعها، وأبلغت أنها فوجئت بقرع جرس باب شقّتها وعندما فتحت وجدت شخصاً كانت تربطها به علاقة عاطفية، اقتحم عليها المكان، وانهال عليها ضرباً مبرحاً وهو يردّد «ليش تركتيني» و «أكيد في أحد غيري بحياتك» وعبارات أخرى خادشة للحياء، ولم يستمع إلى مبرراتها أن العلاقة انتهت بسبب تهربه من موضوع الزواج.

وطبقاً للشاكية فإن المقتحم واصل ضربه وشتائمه لها، ثم قام بتفتيش خزانة ملابسها،ووجد مبلغ ألف دينار استولى عليه ثم أخذ هاتفها الذكي وقال:«راح اكتشف بنفسي منو تكلمين يا (…)، ولاذ بالفرار الى جهة غير معلومة».

واستناداً إلى مصدر أمني فإن «المجنى عليها أدلت ببيانات المواطن وقالت إنها تعرفه منذ 3 سنوات،واضطرت الى قطع العلاقة به،لأنه لايريد تتويج علاقتهما بالزواج>

وتم تسجيل قضية دخول مسكن بقصد ارتكاب جريمة واعتداء بالضرب وسلب بالقوة، وتمت إحالة القضية إلى رجال مباحث حولي للبحث والتحري عنه وضبطه على ذمّتها لاتخاذ ما يلزم بشأنه وإحالته إلى النيابة العامة».

التعليقات مغلقة