سفارتنا بالأردن: الطالب الكويتي قتل نتيجة عراك بالأيدي

IMG_0925-0.JPG
عمان – كونا: اعلنت سفارة دولة الكويت في الاردن امس مقتل طالب كويتي يبلغ من العمر 22 عاما بمشاجرة حدثت فجر الاربعاء الماضي في احدى ضواحي عمان.
وذكرت السفارة في بيان تلقته (كونا) انها تريثت في الاعلان عن حالة الوفاة وذلك بعد ان استوضحت الامور كافة من الجهات الامنية في الاردن وتم ابلاغ ذوي المتوفى بتفاصيل الحادث، وقالت ان التحقيقات الاولية اشارت الى ان الوفاة حدثت نتيجة عراك بالايدي فقط وليس هناك اي سلاح من اي نوع وبهذا ينتفي العمد او القصد الجنائي حيث اصيب الشاب الكويتي بكدمات على اثرها تم نقله على الفور الى اقرب مستشفى الا انه فارق الحياة بعد وصوله بدقائق، واضافت ان مقربين من المتوفى اشاروا الى انه كان يعاني من مرض فقر الدم (انيميا) بشكل حاد وله ملف طبي في احد المستشفيات في العاصمة عمان.
وشددت السفارة في بيانها على انها تابعت الموضوع منذ حدوثه حيث قام السفير الدكتور حمد الدعيج بالاتصال بوزير الداخلية الاردني حسين المجالي والاجهزة الامنية منذ وقوع الحادث من اجل متابعة مجريات التحقيق والقضية كما كانت السفارة على اتصال دائم بذوي المتوفى.
واعربت السفارة عن شكرها للسلطات الامنية الاردنية على سرعة قبضها على كل المتشاجرين وتعاونها مع السفارة في مجريات التحقيق واهتمامها البالغ بالقضايا والامور التي تتعلق بالجالية الكويتية، وبينت ان المتشاجرين عرضوا امس على القضاء وستأخذ العدالة مجراها موضحة ان السفارة استوفت ترتيباتها بنقل الجثمان ليصل الى الكويت مساء امس برفقة ذويه.
واهابت السفارة بالمواطنين الكويتيين الموجودين في الاردن الى ضرورة حرصهم على تجنب الاماكن غير الامنة في الاوقات المتأخرة ليلا حرصا على سلامتهم، متقدمة من اسرة الفقيد باحر التعازي سائلة المولى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.
من ناحيته طالب النائب سلطان اللغيصم الشمري وزارة الخارجية بالتحرك فوراً لإعادة جثمان الطالب القتيل وفتح تحقيق فوري في الواقعة والوقوف على تفاصيلها ومتابعتها إلى أن يقدم الجناة للعدالة.

التعليقات مغلقة